البرجولات

تعتبر البرجولات التي توفرها مؤسسة المصعبي من افضل البرجولات في المملكة العربية السعودية من حيث التصميم والشكل والتركيب ومن حيث السعر فأسعارنا مناسبة للجميع.

كما اننا نحرص على تطبيق ثلاث نقاط اساسيه والتي تمثل شعار المؤسسة وهي الدقة في العمل اولا ثم سرعة الانجاز وفقا للموعد المحدد وكذلك توفير الضمان على المشاريع التي تم تنفيذها.

حيث تعتبر مؤسسة المصعبي المتخصصة في تركيب وبناء المظلات والسواتر والبرجولات بجميع انواعها من افضل المؤسسات الرائدة في المملكة العربية السعودية في هذا المجال.

فنحن نقوم بتركيب وتصميم البرجولات وفقا لطلب الزبون واحتياجاته بما يتوافق مع الشكل والمنظر العام للمنزل او الفلة او الحديقة او أي مكان توجد فيه البرجوله.

ما هي البرجولات؟ وما الغرض والفائدة من استخدامها؟ واين يمكن بناءها؟

هذه بعض الاسئلة التي يتساءل عنها البعض بخصوص البرجولات وسوف نجيب عليها في ما يلي:

ما هي البرجولات؟

البرجولات هي عباره عن مكان او زاويه يتم تخصيصها في حديقة او فناء المنزل او الفلة حيث يتم بناءها باستخدام الخشب او المعدن ويتم سقفها بالخشب او المعدن او القماش حسب رغبة الزبون وذلك لكي توفر الظل المناسب وتحمي الجالس فيها من اشعة الشمس ويتم وضع كراسي وطاولات للجلوس عليها.

ما هو الغرض والفائدة من استخدامها؟

 تستخدم لغرض قضاء وقت جميل مع العائلة واخذ قسط من الراحة بين الاشجار والهواء الطلق بعيدا عن الجدران الحجرية التي تبعث الكآبة والضيق داخل المنزل او الفلة.

كذلك تعتبر البرجولات مكان مناسبا لاجتماع افراد العائلة ومناقشة الامور العائلية وكذلك تناول وجبات الطعام وخاصة طعام الافطار والعشاء.

كما تعتبر برجولات المصعبي مناسبه ايضا لاستقبال الضيوف والاصدقاء خصوصا عندما يأتون فجأة بدون علم مسبق فهي توجد في حديقة المنزل وجاهزة دائما لاستقبالهم ولو بشكل مؤقت.

اين يمكن بناءها؟

يمكن بناء وتركيب البرجولات في الحديقة او فناء البيت او الفلة اذ توفر مؤسسة المصعبي تصاميم جميلة ورائعة تتميز بالحداثة والعصرية والتي تتناسب مع منظر وشكل الفلة او القصر او المنزل الذي تركب فيه.

يمكن ايضا بناء وتركيب البرجولات في اسطح المنازل والفنادق والفلل واستخدامها في المناسبات والاحتفالات العائلية.

للاستفسار والطلب يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء عبرالرابط https://www.almsabi.com/%d8%a7%d8%aa%d8%b5%d9%84-%d8%a8%d9%86%d8%a7/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat