تركيب برجولات-مؤسسة المصعبي

تركيب برجولات مؤسسة المصعبي

تركيب برجولات – مؤسسة المصعبي

 

تركيب برجولات مؤسسة المصعبي

تركيـب برجولات من اهم عناصر الديكور في الحدائق التي منحت لحدائق الفلل والقصور وحتى الحدائق العامة أجواء خاصة يفضلها الكثير من الناس ويسعون لتخصيص زاوية خاصة لها في حدائقهم .

مؤسسة المصعبي تقدم لعملائها الكرام خدمة توريد وتركيب اجمل برجولات خشبية بكافة أنواعها وقد قام فريق التصميم لدينا بابتكار تصاميم فريدة نالت اعجاب الكثير .

تعتبر برجولات المصعبي من اجمل برجولات في السعودية لما تقدم من تصاميم مختلفة و ادخال الوان طبيعية في تصميمها .

برجولات خشبية :

يسعى كادرنا لـ تركيب برجولات من اجود أنواع الاخشاب ، يعتبر الخشب من اهم العناصر التي نجدها تشكل لوحات فنية رائعة في الحدائق وتبعث الشعور بالدفء.

للخشب سحر لا يقل أهمية عن عناصر الحدائق الأخرى لذلك يعتني المختصيين لدينا بإختيار أنواع ممتازة من اخشاب لتصنيع برجولات بمواصفات عالية وجمال طبيعي .

أنواع الاخشاب المستخدمة في تصميم برجولات :

الخشب الزان الذي يتميز بوزنه الثقيل وصعوبة امتصاصه للماء. الخشب الأحمر الذي نستخدمه بشكل كبير بسبب جودته العالية وسعره المناسب. الخشـب الأبيض له عدة اشكال ومقاسات مختلفة .

كما نقدم برجولات بتصاميم مختلف برجولات مربعة. برجولات دائرية ، برجولات مستطيلة و برجولات مثمنة الاضلاع وبامكاننا ادخال الزجاج والستائر والاضاءة التي ميزت اعمالنا عن اعمال باقي المؤسسات لنكون المؤسسة الرائدة في تنفيذ برجولات خشبية .

 مميزات برجولات لدى مؤسسة المصعبي :

تمد حديقتك بمنظر طبيعي ساحر.

تعطيك أفضل زاوية للاسترخاء.

مكان اجتماع العائلة وقضاء أوقات رائعة بعيداً عن صخب الحياة.

توفر ظلاً يحمي من اشعة الشمس.

كادرنا يعمل لإسعاد وراحة عملائنا وذلك من خلال تركيب برجولات بعدة أفكار عصرية رائعة لتناسب حاجتك اليها :

برجولات مصممة لجلسات العائلية التي تتميز بمفردات خاصة بالعائلة كتوفر عناصر مهمة مثل الطاولة والكراسي من الخشب وغيرها. بحسب تفضيل كل عائلة. كما نقوم بإدخال النباتات التي تتسلق الاعمدة في التصميم لتعطي جمالاً خاص. حيث تلقي الشمس بأشعتها الذهبية على المكان حتى يتخلل هذه الفراغات الخشبية ظلالاً على أرضية وتخفف من حدة اشعة الشمس وقوتها. برجولات ساحة العاب الأطفال تصمم لتظلل الأطفال اثناء اللعب وتحميهم من ضربات الشمس حيث تصمم بأرضية خاصة تحميمهم من الأذى في حال سقوطهم
. وبامكاننا تركيب برجولات خاصة لاستقبال الضيوف من خلال تصميمها بمساحة تسمح بحرية الحركة. واضافة تفاصيل جميلة تمتع الزائر وتبرز رقي الاختيار .

مؤسسة المصعبي لتنفيذ اعمال تركيب برجولات وكافة اعمال تركيب مظلات و السواترو الهناجر و المستودعات وتصنيع الخيام و بيوت شعر 

مؤسسة المصعبي للمظلات والسواتر

أسعار اقل          ضمانة حقيقية          دقة في المواعيد          سرعة في الانجاز

للاستفسار والطلب بمكنكم التواصل مع خدمة العملاء على الرقم

 0557298881 0504718649

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat